ميسي لعمرو أديب في القاهرة: درست الأهرامات في المدرسة.. وهجرب الملوخية -صور وفيديو

Sport

الرياضة / Sport 765 Views comments

وصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى العاصمة المصرية القاهرة، الثلاثاء (21 فبراير 2017)، للمشاركة في حملة لعلاج مرضى فيروس “سي” في العالم وتنشيط السياحة العلاجية.
وتستغرق رحلة الأرجنتيني ليونيل ميسي -أفضل لاعب كرة قدم بالعالم خمس مرات- في مصر يومًا واحدًا بعد تسميته سفيرًا للسياحة العلاجية لحملة شركة “تور آند كيور” التي تستهدف علاج المصابين بالتهاب الكبد من كل أنحاء العالم تحت شعار “عالم خالٍ من فيروس سي”.
وقال نجم الأرجنتين اللاعب ليونيل ميسى، إنه عندما كان صغيرا فى المدرسة درس بعض المعلومات عن الأهرامات وعظمة التاريخ، مردفاً: “الأفضل إنى جيت شوفتها”.
وأضاف ميسى، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”، على فضائية “ON LIVE”، مع الإعلامى عمرو أديب، وبرعاية “اليوم السابع”، أنه قرأ كثيراً عن تاريخ الأهرامات، وليس له ملاحظات على زيارته مصر، حيث كل شئ كان سريعاً، مؤكداً أن مصر بلد لها تاريخ كبير ويتمنى أن يراها بشكل أكبر.
ورد نجم برشلونة، على طلب الإعلامى عمرو أديب بضرورة أن يأكل ملوخية، بقوله:”هجربها”.
وسبق أن تأجلت زيارة ميسي إذ كان من المفترض أن يأتي يوم الأربعاء الماضي قبل أن يتقرر التأجيل بعد ساعات من خسارة برشلونة 4-صفر أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.
وقال المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما، المسوق العالمي لحملة “تور آند كيور” للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، في بيان رسمي لها: “ميسي سيزور مصر الثلاثاء؛ لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار (عالم خالٍ من فيروس سي)، والتسويق لمصر كمركز سياحي لعلاج المرض”.
وأضاف البيان الصادر عن الشركة: “الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي ميسي يجري على قدم وساق؛ حيث قامت الجهات الداعمة لحملة تور آند كيور بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة”.

 

Comments