موديل جديد من سيتروين C3

Cars

عالم السيارات / Cars 162 Views comments

موديل جديد من سيتروين C3

Sputnik

موديل جديد من سيتروين C3

لا تزال سيارات هاتشباك صغيرة الحجم تتمتع بشعبية في أوروبا، ما دفع إدارة شركة سيتروين إلى تطوير هذا الموديل والاستفادة من شعبيته.

هذا وستختلف سيارة سيتروين C3 الجديدة عن سيارتي رينو كليو RS وفورد فيستا ST، المنافستين لها بالدرجة الأولى، حيث ستوفر راحة أكبر لسائق السيارة وركابها.

وكما صرح رئيس ائتلاف PSA، كارلوس تافاريس، عند افتتاح مرحلة مونتي كارلو لبطولة العالم في الرالي، فإن إدارة سيتروين تفكر بجدية في تصنيع سيارة هاتشباك صغيرة الحجم ستسمى بـC3 GTi، حيث ستزود بتقنيات مستعملة في سيارات سباق الرالي.

وأكد نائب رئيس الشركة لشؤون التخطيط، كسافير بيجو، هذا الكلام مشيرا إلى أن توفير قدر أكبر من الراحة في السيارة الجديدة سيكون ميزة تتفوق بها على الموديلات المنافسة.

ووفقا لبعض للتقارير، سيصمم الجيل الجديد من سيتروين C3 انطلاقا من نظرية Advanced Comfort (الراحة المتقدمة)، التي ستعدل الخصائص الديناميكية لسيارة هاتشباك الجديدة، وديكورها الداخلي، وسيشمل التطوير كل موديلات سيارة C3.

كما ستحصل C3 خلافا لسيارات هاتشباك الرياضية الأخرى، على مقاعد مريحة، وممتص للصدمات أكثر تطورا، علما بأنها ستأتي بسرعة عالية منافسة أيضا.

وبناء على معطيات أولية، فإن من المتوقع تزويد السيارة بمحرك تيربو حجمه 1.6 لتر لا تقل قدرته عن 200 حصان.

المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين

Comments