لادا فيستا في أوروبا

Cars

عالم السيارات / Cars 278 Views comments

تنطلق مبيعات سيارات لادا فيستا المخصصة للتصدير في بعض البلدان الأوروبية في بداية عام 2017، ونشرت شركة سلوفاكية تبيع سيارات لادا في ذلك البلد لائحة بأسعار السيارة.

وتنطلق لائحة الأسعار بأرخص سعر لموديل سمي بـ Ice ويساوي 9990 يورو.

يشمل تجهيز هذا الموديل مكيفا للهواء ووسادتين هوائيتين ومنظومة لتأمين ثبات السيارة على الطريق ومنظومة صوتية ودوائر كهربائية لرفع النوافذ الأمامية.

ويفترض التجهيز المسمى بـ Luxe إضافة تجهيزات للمطر والضوء ومستشعر لركن السيارة ودوائر كهربائية للمرايا الجانبية والنوافذ الخلفية إلى ما ذكر أعلاه، وتقدر السيارة التي تتصف بالتجهيز المذكور 11990 يورو، المبلغ الذي سيزداد بـ1000 يورو حال تزويد علبة السرع بآلية التعجيل لتوصيل السرعات.

ويعتبر مختصون في السوق السلوفاكية للسيارات أن السيارة الروسية المذكورة ستنافس موديلات سكودا رابيد وسيتروين C-Elysee وبيجو 301.

وتختلف سيارات لادا المخصصة للتصدير بجعل برمجيات معالج التحكم في المحرك تتوافق مع معايير Euro-6 الخاصة بتلوث البيئة. كما توافق أضواء هذه السيارات بعد تعديلها الضوابط الأوروبية المتبعة.

هذا وقال مدير المشروع بشؤون الكهرباء والإلكترونيات أندريه مولغانوف إن منظومة ملتيميديا وجهاز اللاسلكي بالسيارة استخدمت فيهما واجهة بريطانية وألمانية.

المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين

Comments