فيديو: إشبيلية يحقق فوزاً صعباً على ليستر سيتي بدوري الأبطال

Sport

الرياضة / Sport 374 Views comments

فبراير 23

حقق فريق إشبيلية الاسباني فوزاً صعباً على ضيفه فريق ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1 في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي التي أقيمت اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في ملعب ووكرز ستاديوم.
ووضع بابلو سارابيا فريق إشبيلية في المقدمة بعد عرضية رائعة من زميله اسكوديرو من الجهة اليسرى قابلها سارابيا برأسية ولا أروع على يمين الحارس كاسبر شمايكل عند الدقيقة 25 من الشوط الأول الذي إنتهى بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.
و في الشوط الثاني أضاف الأرجنتيني خواكين كوريا الهدف الثاني للفريق الاسباني بعد مجهود مميز من ستيفان يوفيتيتش الذي مرر الكرة لكوريا في منطقة الجزاء ليسددها بقوة على يمين حارس ليستر كاسبر شمايكل عند الدقيقة 62 من المباراة.
وفي ظل أفضلية واضحة لاصحاب الأرض باغت جيمي فاردي الجميع و سجل هدف تقليص الفارق بعد كرة عرضية أرضية مميزة من الجهة اليسرى عن طريق درينكووتر قابلها فاردي المتواجد على القائم الثاني بقدمه في الشباك عند الدقيقة 73.
وعاد بعد ذلك فريق إشبيلية للضغط من أجل تسجيل هدف ثالث لكن بيتر شمايكل تألق في إبعاد العديد من الكرات الخطيرة لاسيما عن طريق فيتولو و بابلو سارابيا و ستيفان يوفيتيتش لينتهي هذا اللقاء المثير بتفوق فريق إشبيلية بنتيجة 2-1.

Comments