Dongfeng تصدر إلى روسيا موديلين جديدين 2017

Cars

عالم السيارات / Cars 615 Views comments

تستعد شركة Dongfeng الصينية لإطلاق مبيعات سيارتي سيدان وكروس في عام 2017 وكانت قد أعلنت عنهما سابقا مع أن عملية إيصال هاتين السيارتين إلى السوق الروسية تأخرت بعض الشيء.

جدير بالذكر أن الشركة الصينية المذكورة حصلت على ترخيص روسي لسيارتها الكروس فيما عملية ترخيص السيدان قريبة من نهايتها علما بأن من المتوقع أن تنزل سيدان A30 إلى السوق الروسية في عام 2017.

وتشير شركة Dongfeng إلى أن المزايا الرئيسية لسيارة سيدان DFM A30 التي يمكن اعتبارها سيارة منافسة لسيارة Solaris العائدة لشركة هيونداي تتجسد في اتساع غرفة ركابها وحجم صندوقها البالغ 540 لترا وفي القائمة الطويلة لدرجات التجهيز. فتزود كل سيارات هذا الموديل مثلا بمنظومة ESP لتأمين الثبات في أثناء السير إلكترونيا.

وتزود هذه السيارة بمحرك بنزين ذي أربع أسطوانات حجمه 1.5 لتر وقدرته 116 حصانا وعزم تدويره 145 نيوتن متر. ويتعامل هذا المحرك مع علبة سرع يدوية لها 5 سرعات أو مع علبة سرع آلية بأربعة مجالات.

وستصل سيارة كروس AX7 الصينية إلى وكلائها في روسيا في الربع الأول من العام المقبل. ووفقا للمعلومات الأولية ستزود سيارة الكروس هذه بمحركي بنزين تقليديين يبلغ حجم أولهما 2.0 لتر وقدرته 140 حصانا. وسيتعامل مع علبة سرع يدوية لها 5 سرعات . ويساوي حجم المحرك الثاني 2.3 لتر وقدرته 171 حصانا ويتعامل مع علبة سرع آلية لها 6 مجالات.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

Comments